المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه يطالب اللاعبين بنسيان الحضري


المتشفع بمارجرجس
03-01-2008, 01:00 PM
الاحداث المتلاحقة داخل القلعة الحمراء بسبب عودة عصام الحضري طالب الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي من لاعبيه عدم الالتفات لمثل هذه الأمور والتركيز علي مشوار الفريق بالدوري خاصة وأن الفريق مقبل علي مرحلة المطبات الصعبة بالدوري الممتاز بالاضافة إلي انتظار بدء مشوار الفريق الأفريقي لموسم .2008
جاء ذلك بعد انتهاء مباراة الفريق أمام حرس الحدود في الاسبوع ال18 من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي 2/صفر حيث أكد البرتغالي مانويل جوزيه للاعبين ضرورة التركيز في مشوار الفريق بالدوري والمباريات القادمة في بداية الموسم الافريقي.
كما وجه جوزيه الشكر إلي جميع اللاعبين وخاصة أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق الذي كان سدا منيعا أمام هجمات حرس الحدود حيث تصدي للعديد من الهجمات من الفريق المنافس وأنقذ الفريق من هدفين علي الاقل ليؤكد احقيته بالاستمرار في حراسة مرمي الأهلي بعد أن اثبت جدارته في المسابقة.
كما أشاد جوزيه في بداية المؤتمر الصحفي عقب المباراة بفريق حرس الحدود وقال إنه فريق جيد وقدم مباراة رائعة وقوية واظهر ندية وحماسا شديدين مشيرا إلي انه كان يتوقع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.. وأضاف جوزيه ان الهدف الثاني الذي سجله بركات انهي اللقاء تماما لصالح الأهلي وقضي علي آمال الحرس كما وصف جوزيه لاعبه شادي محمد كابتن الفريق بانه ساحر حيث سجل هدف التقدم بعد أداء راق وبطريقة سحرية مثل الساحر الذي يخرج الأرنب من القبعة.
برر جوزيه تغيير اللاعب عماد متعب بانه جاء بسبب الاجهاد حيث خشي الجهاز الفني من استمراره حتي لا يكون عبئا علي الفريق لكنه مازال مهاجما شابا وقويا وان صادف سوء حظ في الاونة الأخيرة.
كذلك يواصل الفريق راحته اليوم علي ان يستأنف الفريق التدريبات غدا استعدادا لمباراة الفريق أمام المقاولون العرب الاسبوع المقبل في الدوري الممتاز والتي ستكون بروفة جادة للفريق قبل لقاء القمة أمام الزمالك يوم 14 مارس كما ينتظر ان يعود محمد أبوتريكة نجم الفريق إلي القاهرة غدا قادما من ألمانيا بعد العملية الجراحية التي اجراها اللاعب في غضروف الركبة.