المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبوتريكة يعود اليوم بعد جراحة الركبة


المتشفع بمارجرجس
03-02-2008, 06:05 AM
عبد الناصر سليمان
يعود اليوم محمد ابوتريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني لكرة القدم قادماً من ألمانيا بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة تحت اشراف الخبير الألماني إيمهوف بعد اصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة.. ويبدأ ابوتريكة في تنفيذ برنامج علاجي مكثف خلال الفترة المقبلة من أجل سرعة عودته إلي الملاعب.
وقد وضع الخبير الألماني إيمهوف التفاصيل الخاصة بالبرنامج العلاجي وقد تحسنت حالة ابوتريكة كثيراً وفقاً لما اكده الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الذي يرافق نجم الاهلي خلال رحلته إلي ألمانيا.
اكتمل شفاء اسامة حسني من الاصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية وعاد للمشاركة في التدريبات الجماعية ليصبح عدد المهاجمين الجاهزين خمسة هم عماد متعب ورضا الويشي وفلافيو وأحمد بلال بجانب أسامة حسني.
ورغم الحيرة التي تسيطر علي جوزيه فانه سعيد بجاهزية الجميع خصوصا ان الفترة المقبلة مهمة جدا وتحتاج لمضاعفة الجهود من أجل مواصل المسيرة في بطولة الدوري التي يتربع الفريق علي قمتها.
تدرس لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي ترضية أمير عبد الحميد ماديا خلال الفترة المقبلة لتحفيزه علي التألق في المباريات وبذل قصاري جهده وتعويضه عن فترة جلوسه علي دكة البدلاء خلال الفترة الماضية.
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لاستئناف تدريباته في التاسعة والنصف صباح اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين عقب انتهاء مباراة حرس الحدود والتي فاز بها الأهلي 2/صفر.. وذلك استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 10 من الشهر الجاري في الأسبوع ال 19 لمسابقة الدوري.
أكد علاء ميهوب مدرب الفريق ان الراحة التي حصل عليها الفريق كانت بمثابة فرصة لالتقاط الانفاس واعادة ترتيب الأوراق مرة أخري خاصة وأن هناك بعض اللاعبين يعانون من حالة إرهاق شديدة جراء المشاركة المتتالية في المباريات..
اضاف ميهوب ان الجهاز الفني وضع برنامجاً تدريبياً خلال الفترة المقبلة يهدف في المقام الأول إلي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين مشيرا إلي أن اسامة حسني ومعتز إينو سوف يعودان للتدريب مع الفريق اليوم بعد انتهائهما من البرنامج التأهيلي خلال الفترة الأخيرة.

menalove2031
03-03-2008, 01:05 AM
متشكر على الخبر الرائع

المتشفع بمارجرجس
03-03-2008, 01:25 AM
ربنا يعوض تعب محبتك امين ربنا يبارك حياتك امين مرسي علي مرورك
http://img293.imageshack.us/img293/3461/mod64lz3fi2.gif
http://img50.imageshack.us/img50/3064/208el4.gif