المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي يرفض عرضاً فرنسياً لبيع هاني سعيد


المتشفع بمارجرجس
03-02-2008, 06:07 AM
الإسماعيلية - محمد عطية
رفض النادي الإسماعيلي عرضا فرنسيا لشراء لاعبه هاني سعيد ليبرو المنتخب الوطني وفريقه وذلك لقلة المقابل المادي المعروض فيه حيث عرض وكيل اللاعب والموكل أيضا من قبل النادي الفرنسي مليون دولار وطلب النادي الإسماعيلي رفع المبلغ إلي مليوني دولار وهذا هو ما يناسب اللاعب الذي تألق في الأمم الأفريقية الأخيرة بغانا وساهم مع زملائه في الفوز بالبطولة الأفريقية.
وأكد د. إبراهيم عاشورنائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والقائم بأعمال رئيس النادي أن مجلس الإدارة حريص جدا علي أن تكون العروض مناسبة لقدرات لاعبي الفريق وهم مميزون جدا ولابد من تقديرهم التقدير اللائق بهم.
وقال إن مستحقات اللاعبين عن شهر مارس ستصرف اليوم في موعدها وذلك لتحقيق الاستقرار المادي والمعنوي للاعبين وكذا مكافأتهم عن مباراتهم أمام الاتصالات التي حققوا فيها الفوز وذلك حتي يكون ذلك دافعا قويا لهم لمواصلة الانتصارات وحالة الاستقرار التي يشهدها النادي وترجع إلي المجهودات التي يبذلها اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية ود. إبراهيم عاشور والمحاسب حسن عدس أمين صندوق النادي واللواء سيد القماش والمستشار محمد صبحي في سبيل توفير الدعم المادي للفريق وهذا مجهود يستحق الإشادة.
وقال إن المباراة القادمة أمام بتروجيت لها حسابات خاصة وهي "ثأر بايت" ولابد للاعبين أن يردوا الاعتبار ويحققوا الفوزفي المباراة القادمة لتحقيق الاستمرارية نحو المنافسة.
وقال إسماعيل حفني المدير الفني إن البرنامج التدريبي للفريق يتضمن مباراتين وديتين سيتم الدفع فيهما بفريقين لتحقيق الاحتكاك اللازم وإعطاء بعض اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة حساسية المباريات.
وأشار إلي أن الفريق استأنف تدريباته أمس السبت وشارك فيها كل اللاعبين وأعرب المدير الفني عن زيادة مساحة الاختيارات لدي الجهاز الفني بعد تألق اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتصالات وهو دافع أيضا لجعل اللاعبين في حالة منافسة في التدريبات.

menalove2031
03-03-2008, 01:04 AM
متشكر يا احلى غالى

المتشفع بمارجرجس
03-03-2008, 01:28 AM
ربنا يبارك حياتك امين مرسي لمرورك
http://img293.imageshack.us/img293/3461/mod64lz3fi2.gif
http://img50.imageshack.us/img50/3064/208el4.gif