المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقامة لقاء الجيش والإسماعيلي المؤجل في الـ22 من الشهر الجاري


mmg
03-08-2008, 02:18 PM
بالاتحاد المصرى برئاسة اللواء نايف عزت إقامة مباراة طلائع الجيش والاسماعيلى المؤجلة من الاسبوع العاشر للدورى الممتاز فى 22 مارس الجارى فى تمام الساعة السادسة مساء على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد المصرى لكرة القدم مساء الخميس أن لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الكابتن جمال الغندور أعلنت أسماء حكام مباريات الاسبوع التاسع عشر للدورى الممتاز والمقرر إقامة لقاءاته يومى الاحد والاثنين المقبلين.

وتقرر أن يدير الحكم محمد كمال هلال ريشة مباراة المقاولون العرب مع الأهلى على ملعب المقاولون العرب يعاونه حكم مساعد أول أحمد أبو العلا وحكم مساعد ثانى محسن جادو والحكم الرابع وحيد يمانى.

بينما يدير الحكم محمد عبد القادر مباراة الزمالك مع إنبى على ملعب الكلية الحربية يعاونه حكم مساعد أول محمود عثمان وحكم مساعد ثانى ايمن حسن والحكم الرابع أحمد السيد عبد العال.

كما يدير الحكم فهيم عمر مباراة المصرى مع الالومنيوم على ملعب بورسعيد يعاونه حكم مساعد أول محمود مرشدى وحكم مساعد ثانى عادل أبو الفتوح والحكم الرابع عجيز الشرماجى .

ويدير الحكم مدحت الحوفى مباراة غزل المحلة مع أسمنت السويس على ملعب المحلة يعاونه حكم مساعد أول سعيد السلاوى وحكم مساعد ثانى ناجى متولى والحكم الرابع محمد الميهى.

ويدير الحكم ياسر محمود مباراة بتروجيت مع الاسماعيلى على ملعب السويس يعاونه حكم مساعد أول صبحى راشد وحكم مساعد ثانى هشام ابراهيم والحكم الرابع محمود جابر.

بينما يدير الحكم سمير محمود عثمان مباراة الترسانة مع الاتحاد السكندرى على ملعب الترسانة يعاونه حكم مساعد أول وائل مصطفى وحكم مساعد ثانى سامح مصطفى.

كما يدير الحكم عصام عبد الفتاح مباراة حرس الحدود مع طلائع الجيش على ملعب المكس بالاسكندرية يعاونه حكم مساعد أول محمد عبد العليم وحكم مساعد ثانى بطل على والحكم الرابع محمد عبد المجيد.

بينما يدير الحكم ياسر عبد الرؤوف مباراة المصرية للاتصالات مع بلدية المحلة على ملعب السكة الحديد يعاونه حكم مساعد أول ياسر حمادة وحكم مساعد ثانى سعيد صبرة والحكم الرابع زين عوض.

Team Work®
03-08-2008, 02:49 PM
اخبارك جامدة اشكرك جدا

المتشفع بمارجرجس
03-08-2008, 03:59 PM
الله الله عليك اخبار رائعه بجد ربنا يباhttp://img87.imageshack.us/img87/9677/mnwa8tk7.gif
رك حياتك امين

mmg
03-08-2008, 05:55 PM
انا اللى متشكر على ردودوكم الجميلة اللى بترفع معنويات الواحد