المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلى الديكتاتور يطحن المعارضه البيضاء ولا عزاء للغلابه الزملكاوي


مايكل عبد الشهيد
03-16-2008, 04:20 AM
فى كل بلدان العالم لا يوجد نادى يسيطر على مقاليد الأمور الكروية فى بلاده بالطول والعرض إلا فى مصر لأن فيها الديكتاتور الأحمر!!!
فريق يسيطر على البطولات ولا يترك لمنافسيه إلا الفتات لابد أن يوصف بالديكتاتورية ويوصف أنصاره بالعنصرية لأنهم يرون إن من يفكر فى الوقوف أمام أسدهم الكاسر لا يمكن أن يكون تفكيره هو تفكير بشر عادى !!!
فريق يستحوذ على الغالبية العظمى من الجمهور الكروى فى مصر ولا يترك لمنافسيه إلا القليل لابد ان يكون مستبد و "مفترى"!!!!
فريق يغيب عنه نجم نجومه الأول ونجم منتخب أفريقيا المحبوب محمد ابوتريكة ومدافعة المميز إسلام الشاطر للإصابة وأحمد السيد لعدم الجاهزيه!!!
فريق يغيب عنه أحسن حارس مرمى فى أفريقيا لبطولتى أمم متتاليتين فيقدم بديل لا يقل كفاءة ومهارة عنه!!!
فريق يحترف من صفوفه نجوم دوليون مثل شوقى و جمعه وحسن مصطفى ويحتل صدارة الدورى فى بلاده بفارق (18) نقطة عن أقرب منافسيه!!!
فريق أوشك أن يجعل الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ثلاثة أضعاف على صعيد أقوى البطولات المحلية (الدورى العام) و الفارق بينه وبين أقربق منافسية (15) بطولة على صعيد كأس مصر والفريق الذى إحتكر كاس السوبر المصرى فى أخر أربع نسخ للبطولة, فريق حصد ثلاث ألقاب على صعيد دورى الأبطال من مجموع (7) بطولات فى القرن الجديد وهو نفس الفريق الذى يحمل لقب نادى القرن فى القرن الماضى!!!
ناد يستحود على كل نجوم المنتخبات الوطنية فى معظم الألعاب الفردية والجماعية.
ناد يسيطر أبناءه على الإتحادات الرياضية بصوره شبه كاملة لثقة الجميع فى انتماءهم إلى المدرسة الإدارية "نمبر ون" فى أفريقيا!!!

نادى أحد أبناءه صار رئيساً لإتحاد لعبة جماعية صاحبة شعبية وأصبح من أهم خمس شخصيات تُدير الرياضة العالمية بعد أن تولى إثنين من إبناءه من قبل رئاسة إتحادين عالميين للسله وتنس الطاوله.
ناد اُختير نائب رئيسة سفيراً لعدة منظمات دولية أكثر من مرة وتم تنصيب رئيسه منذ أيام قليلة سفيراً لكأس الأمم الأوربية القادمة فى القارة الأفريقية من قبل الحكومة النمساوية.
نادي يتم دعوته من قبل الفيفا لحضور اجتماعات أكبر الأندية العالمية للتباحث حول مستقبل كرة القدم العالمية.
نادي يتم اختياره كواحد من (10) أندية عالمية لإنتاج أفلام وثائقية عنها تحت مسمى(ملوك الأندية العالمية).
نادى احتكر أبناءه منصب السكرتير العام للإتحاد القارى الذى ينتمى إليه لسنوات عديدة!!!
نادى يحقق فائض فى ميزانيته يكاد يقترب من ميزانية أقرب الأندية إليه !!!.
فى أسبانيا يتفوق ريال مدريد على برشلونة على صعيد تحقيق لقب الليجا الأسبانية ( 30 ) للريال مقابل (18) للبارسا , بينما يتفوق أبناء كتالونيا على صعيد إحراز كأس ملك اسبانيا (24) مقابل (17) ويتنازع الكبيران الشعبية لأن أسبانيا لا يوجد فيها فريق قادر ومفترى اسمه الأهلى!!!
قبل لقاء القمة الأخير رقم (101) ترك الأهلى للزمالك وجمهوره ومجلس إداراته وإعلامه ولاعبيه ومدربيه اللعب والتألق على صفحات الجرائد وشاشات الفضائيات و كذلك عبر رسائل الـ (sms) بينما تفرغ الإهلى ونجومه وإدارته ومدربيه للأداء والتألق على أرض ملعب الكلية الحربية فكانت النتيجة فوز هذا الفريق المستبد المسيطر على خيرات مصر وأفريقيا وفرحة جمهوره "العنصرى الكخه" بينما ترك الحسرة والندامة والمهانة لكل من فكر أو يفكر يوماً أنه يقترب من مناطحة ومنافسة هذا "الأشكيف" المخيف الذى سيطر ويسيطر وسيسيطر على كل المقاليد الرياضية المحلية والقارية لأنه "سى الأهلى"!!!.
إليكم التفاصيل الكاملة لمذبحة مدينة نصر التى رتب لها محمد على البرتغالى وأطاح هو وفريقه الظالم وجمهوره العنصرى بمن ظنوا أنهم بتصريحاتهم وبياناتهم وإستفزازاتهم وإعتراضاتهم وتطاولاتهم قادرون على الوقوف فى وجه "دراكولا الأحمر المخيف"!!!.
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/Ahly-Da5la.jpg
الشوط الأول
ق .(1) ضربة البداية اهلاوية والجواب بيببان من عنوانه!
ق .(2) وأول رمية تماس أهلاوية من منتصف الملعب ناحية اليمين.
- أول ضربة مرمى لمصلحة الزمالك ويبدو ان الأهلى ناوى من البداية.
ق .(3) أول رمية تماس للزمالك ضد بركات فى نصف الملعب الأبيض.
- اول مخالفة مباشرة لمصلحة نجم وسط الاهلى حسام عاشور ضد مصطفى جعفر وسط ملعب المباراة.
- وأول إصابة ووقوع للعلاج كان من نصيب مدافع الزمالك بشير التابعى بعد كرة مشتركة مع أمادو فلافيو ويبدو أن مدافع الزمالك يقدم للسقوط الكبير بعد هذه الواقعة بسبعين دقيقة!!.
ق0(6) مخالفة لمصلحة متوسط الميدان الزملكاوى الشاب أحمد عبدالرؤوف ضد الأهلاوى الدولى أحمد فتحى.
- التسلل الأول على ظهير أيسر الزمالك طارق السيد بعد تقدم من ناحية اليسار.
ق . (7) الركنية الأولى أهلاوية من الجانب الأيسر بعد تبادل للكرة بين جلبرتو فارس هذه الجبهة وأحمد فتحى الجوكر الأحمر الجديد.
ق .(8) تمريرة من متعب لفلافيو والكرة تطول على الأنجولى المزعج و السيطرة الحمراء واضحة للعيان.
- مخالفة لمصلحة مهاجم الزمالك الدولى عمرو زكى على متوسط الميدان التونسى للأهلى أنيس بوجلبان.
ق (10) تحذير شفهى من الحكم الإيطالى ستيفانو فارينا لمصطفى جعفر بعد لعبة خشنة مع المكوك حسام عاشور.
ق (11) الكرة مع جلبرتو فى الرواق الأيسر الأحمر النشط وتمريره عرضية يبعدها الدفاع لركنية قبل متعب المتحفز والحكم يُشير لست أمتار!
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/A-Z-101-3.gif
ق (12) الظهور الأول لأمير عبدالحميد فى اللقاء بعد كرة طويلة يسيطر عليها قبل عمرو زكى .
- أحمد فتحى وتبادل للكرة مع محمد بركات فى الناحية اليمنى للهجوم الأحمر وكرة الدولى المتألق فى شباك حارس الزمالك الجانبية.
ق (13) إعتراض من قائد الزمالك طارق السيد على رمية تماس إحتسبها الإيطالى لبركات!.
ق (15) قائد الأهلى شادى محمد وتدخل فى الميعاد مع عمرو زكى والكرة تخرج لتماس لمصلحة الزمالك من الناحية اليسرى للهجوم الأبيض وصوت الجمهور الأبيض الأقل يبدأ فى الظهور بعد ربع ساعة من احتباس الأنفاس!.
ق (17) البطاقة الأولى فى اللقاء لظهير أيمن الزمالك محمد عبدالله بعد عرقلة لنجم وسط الأهلى المنطلق حسام عاشور فى نصف ملعب الزمالك.
- عمرو زكى يسقط فى وسط الملعب ويطالب بمخالفة غير موجوده على شادى محمد الذى يعلن تبرأه من المخالفة بطريقته المعتادة.
- الظهور الثانى لأمير فى اللقاء بعد كرة لعبها له عماد النحاس تصرف فيها بهدوء وثقة.
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/A-Z-101.gif
ق (18) بلدوزر الزمالك عمرو زكى يعترض بغضب على كرة إحتسبها المساعد ضربة مرمى ويطالب أن تكون ركنية.
- تسديدة من أحمد عبدالرؤوف من خارج منطقة الجزاء وأمير ينجح فى إبعاد الكرة الخطرة ولاعب الزمالك ودكة البدلاء يصرخون و "ويتنططون" بطريقة هيستيريه وكأن الكرة هى كرة بطولة الدورى!!!.
- عمرو زكى ينفذ مخالفة مباشرة من خارج منطقة الجزاء الحمراء وأمير يمسكها بثبات وثقة.
ق (28) الإنذار الأول لمتوسط ميدان الأهلى بوجلبان بعد لعبة خشنة مع عمرو زكى وسط ملعب المباراة.
ق (29) بركات السريع يقطع الكرة قبل أحمد عبدالرؤوف وينطلق من وسط الملعب ناحية اليمين و يتعرض للمسك من لاعب الزمالك الواعد والإيطالى يخرج البطاقة الصفراء الثالثة فى اللقاء والثانية ضد الزمالك.
ق (31) ضربة حرة مباشرة لمصلحة متعب النشيط على حدود منطقة جزاء الزمالك بعد إعاقة ثنائية من أبوالعلا وبشير و جلبرتو يسدد بعد تمهيد من النحاس على غرار مباراة المقاولون السابقة ولكن الكرة تمر فوق عارضة المرمى الأبيض.
ق (32) المعلق الطيب يتذكر لقاء الدور الثانى الموسم الماضى ويغالط ويدعى أن الأهلى أراح فيه بعض الاعبين رغم أن الأهلى وقتها أراح فريقاً كاملاً وتركه "يطنطن ويدندن" كما يشاء بعد فوز فريقه المفضل وقتها!!!.
ق (33) تسلل ضد متوسط الميدان الزملكاوى الشاب محمد إبراهيم المتقدم على حدود المناطق الحمراء.
ق (34) متعب يراوغ ويمهد ويسدد كرة ضعيفة من على حدود قوس منطقة جزاء الزمالك والكرة سهلة فى يد عبدالمنصف بعدها مخالفة من متعب ضد التابعى فى نصف الملعب الأبيض.
ق (35) سقوط محمد إبراهيم وسط ملعب اللقاء بعد تدخل من حسام عاشور والحكم يُشير إلى رمية تماس لمصلحة الزمالك.
ق (36) تبادل أنجولى للكرة من الناحية اليسرى للهجوم الأحمر بين الدوليين فلافيو وجلبرتو والأخير يمررها حريرية رائعة لعماد متعب يقطع على القائم القريب ويلعبها بمهارة و خبرة وذكاء نحو المرمى الأبيض فى ظل رقابة من زميلة فى المنتخب محمود فتح الله مدافع الزمالك ولكن الكرة تمر بغرابة فوق عارضة مرمى الزمالك بسنتيميترات.
ق (38) مخالفة لمصلحة محمد عبدالله المنطلق من الناحية اليمنى ضد جلبرتو المميز دفاعاً وهجوماً وتنفيد للضربة و أمير يمسك تسديدة طارق السيد اليمينية من خارج منطقة جزاء فريقه بثبات..
ق (39) فرصة حقيقية وخطرة للزمالك نتيجة إرتباك دفاعى بعد عرضية التابعى من الجانب الأيسر للهجوم الأبيض يلعبها عمرو زكى برأسه ويفشل الدفاع الأهلاوى فى إبعادها لتصل إلى مصطفى جعفر فى وضع الإنفراد التام بأمير عبدالحميد يطيح بها بقدمه اليسرى بغرابة فوق المرمى الأحمر.
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/A-Z-101-2.gif
ق (40) عرضية أهلاوية أنجولية من جلبرتو وبشير يبعد الكرة بحماس إلى رمية تماس للأهلى و رامى عادل المتقدم يسقط على الأرض بعد تدخل غير مقصود من أبوالعلا ويخرج مساك الأهلى لتلقى العلاج ويعود بعد إستئناف اللعب بعدها بدقيقتين.
ق (43) فلافيو ينفذ خطة العبقرى البرتغالى فى خلخلة الدفاع الأبيض ويعود إلى نصف ملعب الأهلى لإستلام الكرة حتى يسحب معه دفاعات الأبيض.
ق (44) "تاكلينج" رائع من حسام عاشور يقطع به الكرة و تدخل ناجح من عماد النحاس وإبعاد للكرة للتماس قبل محمد عبدالله المتقدم من الجهة اليمنى للهجوم الزملكاوى.
- المعلق السويسى الطيب يُبدى تعاطف وتمنى لصالح الإسماعيلى بعد الكرة المشتركة بين عبدالله والنحاس وينسى أو يتناسى أن هذين الاعبين ينتميان إلى مغاغة وبنها وأن الفريق الذى يتمنى أن يحافظ على لاعبه عبدربه ضمهما من أسوان وبنها الأقل منه وهو ما فعلة الأهلى عندما ضمهما من الإسماعيلى الأقل منه فى كل شيئ تمنى وتعاطف غير مطلوبان من شخص لا يألو جهداً فى فقد حب واحترام الغالبية العظمى من جمهور مصر رغم تميزه.
-السيد مراد الحكم البورسعيدى الرابع يُشير إلى إحتساب الحكم الإيطالى فارينا لدقيقتين كوقت بديل.
-الدقيقة الأولى تشهد لمسة يد ضد عمرو زكى فى منطقة جزاء الأهلى بعد ضغط ناجح من المكوك بركات وطارق السيد ينجح فى إبعاد كرة خطرة استلمها عماد متعب داخل منطقة جزاء فريقه ناحية اليمين إلى ركنية للأهلى وامادو فلافيو يحصل على الإنذار الرابع فى اللقاء و ينهى الشوط الأول بالتعادل فى البطاقات الصفراء (2-2) بعد أن لعب الكرة التى نفذها بلدياته جلبرتو بيده ليعلن الحكم بعدها نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/A-Z-101-6.gif

الشوط الثانى
تغيير للأهلى بنزول أحمد عادل بدلاص من أنيس بوجلبان لإعطاء حرية حركة أكثر لبركات وتغيير زملكاوى بخروج محمد عبدالله ونزول فاسوخة عباس شيكابالا لتحقيق السبق المعنوى على لاعبى الاهلى وجهازهم وجمهورهم العنصرى !!!
ق (46) رمية التماس الأولى للزمالك ضد فلافيو فى نصف الملعب.
ق (47) مخالفة من مصطفى جعفر ضد عماد النحاس داخل منطقة جزااء الأهلى.
ق (48) ركنية أهلاوية حمراء لمصلحة عماد متعب من الجانب الأيمن للهجوم الأهلاوى و المهاجم الدولى يحث زميلة البديل أحمد عادل على التحرك الصحيح بدون كرة كما يفعل هو فى المباريات الدولية والمحلية.
(49) ركنية أخرى للأهلى ولكم من الجانب الأيسر هذه المرة بعد أن ترك شادى محمد المتقدم داخل منطقة جزاء الزمالك الكره التى أبعدها دفاع الزمالك تخرج للكورنر.
ق (50) إرتباك دفاعى أهلاوى و مصطفى جعفر يقطع الكرة ويسدد بمهارة بالقدم اليسرى من على حدود منطقة جزاء الأهلى ولكن أمير الحراس كان فى الميعاد ليقول أن السد الجديد قد إكتمل بناءه على أنقاض السد المنهار بفعل أموال قسطنطين!!!.
ق (51) عرقلة من محمد إبراهيم لجلبرتو فى الجانب الأيسر للهجوم الأهلاوى والحكم الإيطالى يتغاضى عن منح بطاقة لمتوسط ميدان الزمالك الشاب وشيكابالا يحاول الإستعراض بالكعب وكرته تخرج لتماس أهلاوى!.
ق (52) زكى يمرر لشيكابالا و جلبرتو يبعد الكره لركنية للفريق الأبيض.
ق (53) مبالغة فى الثقة فى تبادل للكرة بين فتحى وجلبرتو والكرة تطول لتماس زملكاوى فى الجانب الأيسر للهجوم الأحمر.
ق (55) تماس اهلاوى لمصلحة شادى بعد تدخل من عمرو زكى والمساعد يُشير إلى تسلل فلافيو.
ق (57) مخالفة لمصلحة جلبرتو بعد تدخل من التابعى وأحمد فتحى يحصل على ضربة حرة مباشرة ضد طارق السيد وسط الملعب.
ق (59) أحمد عادل ينطلق من الجانب الأيمن ويمرر عرضية أرضية يستلمها متعب ويعدلها لبركات على حدود منطقة جزاء الزمالك يسددها عاليه وبعيدة عن مرمى عبدالمنصف.
- التغيير الثانى للهولندى رود كرول خروج مصطفى جعفر ونزول جمال حمزة لعل وعسى!.
ق (60) مخالفة غير موجودة يصفرها الحكم لمصلحة أبوالعلا ضد حسام عاشور على بعد 25 متر من مرمى أمير الحراس و تشابه تماماً المخالفة التى جاء منها هدف أسامة حسن فى مرمى الحارس السابق الهارب للأهلى الموسم الماضى (2-1) ولكن كرة بشير يتمكن الحارس الأمير من السيطرة عليها بروعة.
ق (62) عماد النحاس يستخلص الكره بجمال وخبره من أمام عمرو زكى والكرة ترتد لهجمة أهلاوية والحكم فارينا يتغاضى عن راية مساعدة بإحتساب ركنية للأهلى بعد أن فشل منصف فى اللحاق بالكرة التى إصطدمت بأحد زملاءه ويطالب بإستئناف اللعب!.
ق (64) حسام عاشور يواصل التألق والإبداع والحكم يتغاضى عن إنذار احمد عبدالرؤوف بعد مخاشنتة لنجم اللقاء الأول عاشور عاشور عاشور عاشور!.
ق (65) من شيكابالا لجمال حمزة فى وضع إنفراد تام خلف الدفاع الأهلاوى و مهادم الزمالك البديل يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسقط بعد مشاركة أمير له والحكم يخرج خامس البطاقات الصفراء لمهاجم الزمالك المعتاد على هذه الأفعال.
الهدف الأهلاى الأول ق (67) :- تبادل رائع للكرة من منتصف الملعب بين أحمد فتحى الوافد الجديد للقلعة الحمراء والأنجولى النشيط أمادو فلافيو وسط غابة من الدفاع الأبيض و تسديدة النجم الأنجولى اليسارية تصطدم بدفاع الزمالك المزعور وتصل للعصفور الأهلاوى الجديد يتعامل معاها بخفة ومهارة ورشاقة من فوق الحارس الزملكاوى عبدالمنصف ويوقع الهدف الأول للأهلى و فى الشباك البيضاء والهدف الثانى فى مع الأهلى فى مباراته الثالثة و الهدف رقم 122 للأهلى فى المرمى الأبيض فى تاريخ لقاءات الفريقين فى الدورى ويؤكد أن ثقة مدربة البرتغالى فيه فى محلها ويترك الحسرة على وجه محمود فتح الله من ناحيه ويد الإستسلام المرفوعة من بشير التابعى لمساعد الحكم من ناحية أخرى ويطالب كعادته زملاءة بالسجود حمداً وشكراً للمولى الذى يعطى التوفيق دوماً لمن يستحقه.
ق (69) صوت أشرف محمود يجلجل فى قناة النيل للرياضة وصوت شلبى يغرد فى قناة مودرن وصوت الطيب الحزين مخنوق و "متحشرج" بسبب طعنة أحمد فتحى القاتلة والعبقرى البرتغالى يدفع بتغيير هجومى أخر ومحمود سمير يلعب مباراته الرسمية الاولى مع الأهلى ضد منافسه المتراجع الزمالك كبديل لبركات!.
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/A-Z-101-5.gif
ق (70) الطيب "الزعلان" ومقارنة ظالمة وغير متكافئة بين أمير القلوب الغائب ونجم أفريقيا الكبير محمد أبوتريكة و فاسوخة عباس شيكا بعد كعب فشنك وتمريره مقطوعة من الاعب الذى يطلق عليه وعلى رئيس ناديه مثل "جه يكحلها عماها"!!!.
ق (71) الهجوم الأحمر متواصل بلا هوداه والأسد الأحمر يحاول الإجهاز على الأرنب الأبيض بلا رحمة والأنجولى عرضية أرضية صعبة ينجح عبدالمنصف فى السيطرة عليها.
ق (72) مخالفة لمصلحة أحمد عادل على طارق السيد واعتراض معتاد من مدافع الزمالك المغلوب على أمره.
ق (73) فلافيو المزعج داخل منطقة الجزاء البيضاء ومراوغة لأكثر من لاعب والكرة تصطدم بيد محمود فتح الله والإيطالى يأمر بإستئناف اللعب.
الهدف الثانى للأهلى ق (73): الكرة فى منتصف ملعب الأهلى وجلبرتو يمرر لعاشور وسط الملعب ومن عاشور للبديل محمود سمير يُعيدها بدوره لعماد النحاس الذى يرسلها طويلة أمام مناطق الزمالك الخطرة للفهد الأنجولى فلافيو الذى يمررها برأسه لزميلة متعب المنطلق يحاول مدافع الزمالك بشير التابعى إعادتها لحارس مرماه عبدالمنصف فيتابعها القناص الغائب عن هز الشباك بيمينية قوية متقنة تمر من بين قدمى الحارس المسكين وتعلن عن مضاعفة النتيجة لأبناء الأهلى وتعلن كذلك عن أن مهاجم مصر الأول مازال بخير وعند حسن ظن مدربه وجمهوره.
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/A-Z-101-Goal.gif
ق (74) الحكم الإيطالى يخرج بطاقة صفراء أخرى لمهاجم الزمالك عمرو زكى بعد إعتراض على أحد قراراته.
ق (75) عرضية من الجهه اليسرى للهجوم الأبيض وعمرو زكى يلعبها بيساره على طريقه هدفة الأول فى مرمى زامبيا فى كأس الأمم الأخيره ولكن الحارس هنا أمير عبدالحميد وليس الحارس الزامبى!.
ق (77) كعب شيكابالاوى أخر والكرة تصل لأحمد عادل بسهولة ومخالفة من طارق السيد ضد مدافع الأهلى البديل.
ق (87) كارت أصفر لمحمود سمير بعد محاولة تعطيل اللعب.
ق (79) شيكابالا وإرتباك فى الجانب الأيسر والكره يسيطر عليها الدفاع الأهلاوى بثقة.
ق (80) فاصل مت التهريج من مخرج اللقاء وخروج بوالعلا ونزول أسامه حسن لعل وعسى!!!.
ق (81) مخالفة من دفاع الزمالك ضد متعب المتحرك المتألق العائد لزيارة شباك الزمالك للمرة الثامنة مع نادى القرن.
ق (83) الدفاع الأهلاوى بقيادة العمده النحاس وشادى ورامى عادل يواصل التألق والسيطره على منطقة الجزاء الحمراء.
ق (84) التغيير الثالث للعبقرى جوزيه خروج متعب ونزول بلال والنجم العائد للتهديف يخرج فى هدوء وإتزان ويسلم على مدربه وزملاءه وكأنه لم يفعل شيئاً!!.
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/A-Z-101-4.gif
ق (85) شيكابالا ينطلق ودرس من عمدة دفاع الأهلى فى كيفية إستخلاص الكره.
ق (87) كره ضالة فى منطقة جزاء الأهلى والحارس المتمكن يسيطر عليها بهدوء.
ق (88) زعر بين فتح الله والتابعى و عبدالمنصف يبعد كرة الهدف الثالث للأهلى ببراعة , ويبدو أن فتح الله بدا يغار من بشير ويريد أن يوقع بنفسه فى مرمى فريقه ولا يكتفى بصناعة الهدف كما فعل زميله!!!.
ق (89) الكرة تطول على طارق السيد فى منطقة جزاء الأهلى والإستسلام بدا واضحاً على وجه الهولندى المتعود على الخسارة من الأهلى.
ق (90) رشاقة ومهارة أنجولية من جلبرتو وسط ملعب المباراة وإستعراض فى مواجهة لاعبى الزمالك يؤكد أن مدافع الأهلى راقص بالية محترف وكوع من محمود فتح الله ضد حسام عاشور أمام منطقة جزاء الزمالك!!!.
الحكم الرابع يعلن عن (3) دقائق كوقت بديل بعد إشارة من الإيطالى ستيفانو فارينا.
ق (1) شادى محمد يضحك وهو يبعد الكره من أمام الفاتح الأسمر شيكابالا!.
ق (2) طاقم نفاق من المعلق الطيب لكبار القيادات بالدولة!!!.
ق (3) انطلاقة عنترية من فلافيو فى الجانب الأيمن ومراوغة أكثر من ثلاث عناصر زملكاويه ثم تمريرة فى يد عبدالمنصف وتسديدة من أسامه حسن فوق مرمى الأهلى و مراوغة من فلافيو لبشير فى الرواق الأيسر للهجوم الأحمر والكرة تصل سهله لحارس الزمالك ثم صافرة النهايه من الحكم معلنة نهاية اللقاء و رسالة لرئيس الزمالك (انتهى الدرس يا عباس).
http://www.ahlawy.com/UserFiles/Image/Ahly-Fasel.jpg

لقطات من القمة (101)
1 – كالعادة ترك الأهلى ولاعبوه وجمهوره الزمالك للفوز على شاشات التلفزيون وصفحات الجرائد ومواقع النت الرياضية وفازوا هم كعادتهم على المستطيل الأخضر.
2- بشير التابعى قام بزيادرة النادى الأهلى قبل توقيعة للزمالك من أجل حث إدارة نادية على دفع مستحقات ناديه التركى ثم أعلن للجميع أنها مناورة لا أكثر ولا أقل بعد ظهورة صحبة البودى جارد فى أحد لقاءات الزمالك الموسم الماضى , الغريب أن التابعى غاب عن لقاء الأهلى الأول للإيقاف ونسى أن يصطحب معه البودى جارد فى لقاء امس !!!.
3- إذا كان عماد متعب وفلافيو مهاجمى الأهلى تميزا بالتحرك الواعى بكرة وبدون كرة طوال فترات اللقاء ونجح متعب فى التسجيل بعد غياب مستغلاً تمريرة فلافيو فإن مهاجم الزمالك عمرو زكى تميز على الجميع بالـتى شيرت الكت !!!.
4- بهدفى أمس فى المرمى الأبيض رفع الأهلى حصيلة أهدافه فى مرمى الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه إلى (33) هدف فى شباك وحيد ومنصف مقابل (11) هدف اهتزت بها شباك الأهلى وهذا الرقم مشابه تماماً للفارق بين الفريقين على صعيد إحراز لقب الدورى حيث إقترب الأهلى من لقبه رقم (33) فى مقابل (11) لقب للزمالك.
5- تفوق مشجعى الزمالك على أنصار الاهلى على صعيد إرسال رسائل الـ (sms) عبر الفضائيات المختلفة ملين ومتمنيين فوز فريقهم , عكس مشجعى الأهلى الذين حضروا بكثافة رغم غياب عدة نجوم عن فريقهم لأنهم يثقون ان أى (11) نجم يلعبون بزى نادى القرن قادرين على "دهس" أى فريق يقابلونه.
6- لو فاز الزمالك لإكتفى أنصاره بلقب البطولة الخاصة كما يردد البعض,,, الغريب أننا لا نسمع هؤلاء يقولون هذا الكلام عند الحديث عن الفارق الشاسع بين الفريقين على صعيد إحراز هذه البطولات الخاصة التى حقق الأهلى امس انتصاراه رقم (50) على غريمه فى مختلف البطولات مقابل (33) انتصار أبيض فقط.
7- إبراهيم حسن لاعب الأهلى و الزمالك السابق بدأ عليه الغضب والحزن بعد أن علم بتشكيل الزمالك الخالى من شيكابالا وقال أن جلوس الاعب مفاجأة سارة للأهلى!!! الغريب أن بعد نزول الاعب فى الشوط الثانى وهزيمة فريقه خلال هذا الشوط حاول الاعب الكاره للأهلى أن يبرر وجهة نظره الخطأ بالقول هناك فارق بين نزول الاعب منذ بدا اللقاء ونزوله فى الشوط الثانى.
8- الدكتور ياسر أيوب يبدو انه لا يعرف جمهور الاهلى جيداً حيث قال فى حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج( الكرة مع شوبير) على قناة الحياة أن جمهور الأهلى كان سيأخذ موقف مغاير من الحارس الهارب لو علم بتألق أمير عبدالحميد وسده فراغ غياب الهارب و يبدو أن الناقد المميز لا يعرف أن موقف جمهور الأهلى من الحارس المتنكر موقف نابع من مبدأ ولا علاقة له بتألق أمير من قريب أو بعيد.
9- أكدت الأزمة الأخيرة أن الأهلى يسير على الطريق الصحيح وأن الخاسر الوحيد فى تلك الأزمة هو الحارس الخائن وبعض مسانديه من المرضى والموتورين وإذا كان الأهلى قد خسر حارس ممتاز عمرة (35) سنه فقد كسب حارس جيد جداً عمرة (28) سنه وأمامه وقت كبير للتألق والعطاء.
10- الدكتور علاء صادق المتهم دوماً من الزملكاوية أنه ضد فريقهم و انه مجامل للأهلى ويوصف بأوصاف "قذرة" من عدة مطبوعات بيضاء لا تليق به كأحد أبرز الإعلاميين الرياضيين والصحفى رقم واحد فى مصر, يحاول دوماً مجاملة الزمالك على حساب الأهلى والدليل قوله أمس على قناة مودرن مع الإعلامى مدحت شلبى فى برنامج (ستاد مصر) أن عبدالمنصف صار حارس مصر الأول الأن!!! قال هذا بعد اللقاء الذى أكد فيه أمير عبدالحميد أنه حارس مرمى مصر الأول فى المستقبل إذا ما راعى مدرب حراس مرمى المنتخب أحمد سليمان ضميره ولم يحاول محاربة الحارس العملاق ومجاملة أى حارس مرمى ينتمى لفريقه كما حاول أن يفعل ذلك مع عبدالواحد قبل بدء كاس الأمم قبل الماضية فى مصر 2006.
11- من يشاهد ركلة جزاء الزمالك ضد أسمنت السويس فى ربع نهائى كأس مصر وكذلك ركلة جزاء ريشة ضد محمد بركات فى لقاء المقاولون فى الأسبوع (19) من الدورى لابد أن يستغرب من قرار الحكم الإيطالى ل،ه لم يسير على نهج التحكيم المصرى فى محاربة الأهلى ومجاملة الزمالك.

M@@@NOOOO
03-16-2008, 04:36 AM
اولا احب اشكرك جدا على مجهوودك الرائع ده
وثانيا ياريت يكون فى روح رياضيه اكتر من كده
لآن لكل نادى كبوه انا عاارف انها طولت اوى
بس محدش ينسى بردو ان النادى الاهلى اعد 3 سنين مياخدش الدورى
مش معضله يعنى
وبشكرك مره تانيه على مجهودك الحلو فى الموضوع ربنا يباركك ومنتظرين المزيد

المتشفع بمارجرجس
03-16-2008, 03:14 PM
حقيقي مرسي ليك وربنا يباركك امين علي فكره يامايكل انا اهلاوي بس الزمالك بجد في محنه حقيقيه ولازم كل جمهوره يوقف معه ومباراه الاهلي لاتزيد عن كونها مباراه في الدوري اللي حسم بطولته الاهلي من زمان مش من المباراه ديه انتم امامكم بطوله الكاس لازم تمسكه فيها بايديكم وسنانكم ولازم لاعيبه الزمالك يلعبوا اللعب الجماعي زي فريق الاهلي لانكم بجد مينقصكوش حاجه غير الجماعيه والانتماء للنادي ده والف مبروك للاهلويه اللي طبعآ انا منهم وهارد لك للزمالك انتم ايضآ فريق كبير ضالل الطريق امامكم الكاس فلا تفرضو فيه لانه لو ضاع لازم عدد كبير من اللعيبه ديه تمشي ليس لعدم مهارتهم ولكن لعدم تقدرهم لناديهم وانانيتهم اما لفريق الاهلي انت فريق عظيم وكبير جدآ الي الامام دائمآ ومفرح جمهورك دائمآ الف الف مبروك

ELMAGEK
03-16-2008, 06:19 PM
الاول الاخ الى كاتب الموضوع
كان لازم يقول انة منقول لاننا طبعا
شوفناه فى كذا حتة ودى للامانة ليس الا
ثانيا موضوع الاحتكار والابتكار الى انتا بتقول علية دة
مفيش فريق بيحتكر كل البطولات كل سنة
بدليل ان الاهلى خارج من الكاس ومخدش بطولة افريقيا
فى ماتش النجم الى خسرتو فية 3
وطبعا مارحش بطولة العالم للاندية
فبكدا بنشوف ان الاهلى مبيلعبش السنة دى غير على بطولة الدورى وبطولة افريقيا فى النسخة الجديدة

الـــــــــــغـــــــــــ ـــاء

مايكل عبد الشهيد
03-16-2008, 07:43 PM
اولا يا متشفع انا اهلاوى ثانيا يا استاز ماجيك انا مش كاتب ان الموضوع عايز فيه برائه اختراع وبرضو مبروك لكل الاهلاويه شكلك يا ماجيك من المعارضه المغلوبه على امرها ههههههههههههههههههههههه

ELMAGEK
03-16-2008, 08:37 PM
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
لالالا محدش قالك كدة بس لو ترجع للموضوع الى اكيد
انتا مقرتوش لانك بتحب الصور الملونة
ومجلة ميكى وهتلاقى جمل مش مفروض تكون موجودى
زى مثلا : مش هقدر اقول لان
مانوو عدلهالك يا حبيبى فياريت لما تبقى تحب
تعمل موضوع تبقى تقراة جيدا الاول مش تاخدها
بالشبة وبصور مجلة ميكى للاطفال
الــــــــــغـــــــــــا ء

مايكل عبد الشهيد
03-17-2008, 02:36 AM
ايوة طبعا انا انا باحب مجله ميكى ماوس جدا بس ولله قتاريت الموضوع مع انى مش المفروض انى اقراه لانه موضوع اساسا للزملكاويه عشان يعرفو الفرق بس ثم انت طلعت بره الموضوع خالص ولله ده رائيي او حتى رائى غيرى لو كده ترد مش تتكلم على واحد انت اصلا ماتعرفوش بس عادى هما الزملكاويه كده فاميشغلنيش حاجه من كلام العيال اللى انت قولته انا كنت داخل وعارض الموضوع ده هزار بس انت تخطيت حدود الهزار ونصيحه ابقى بص على سن كاتب الموضوع قبل ماترد عشان تعرف هو هايقبل الهزار الصبيانى الغير مسؤول بتاعك ولا لا بليز وبرضو ارفع راسك لفوق والاهلى فوق الجميع واللى خايف يروح يا استاز ماجيك ماوس

minabobos
03-17-2008, 03:17 PM
اشكرك جدا على مجهوودك الرائع ده
ومبروك لينا

ELMAGEK
03-17-2008, 07:41 PM
اولا احب اوضح ان انا مش عيل انا شاب جامعى
ودارس وفاهم واعرف ارد
وانا كلامى غير مسئول وابص على السن واضح
طبعا ان حتى لو سنك كبير
فا الكبير هوة الى يراعى
شعور الاخرين مش يتستفذهم انظر يا اخ على عنوان الموضوع
وعلى محتاوياتة
وانا مش لازم
اشوف بطاقتك عشان ارد عليك وانا
لم اهزر او اتكلم كلمة خارج النص لان يا
استاذنا موضوعك فعلا اتعدل من مانوو
ولو مكنش اتعدل كنت هوريك السلبيات الى اتحزفت
المهم يا سيدى انا ردى دة مش لانى زملكاوى
ودى طبعا حاجة مش بنكرها لاكن انا رديت لان موضوعك
دة موضوع مستفز طبعا ويا ريت يا اخ
لما تعوذ تنقل موضوع تبقى
تشوف لو حد هيدايق منة او مستفذ
ذى موضوع حضرتك

وشكرا لك على اى حال وانا
اسف لو كلامى ضايقك

مايكل عبد الشهيد
03-18-2008, 01:25 AM
وبرضو انا يا شاب يا جامعى نقلى للموضوع ده كان من باب الهزار مش اكتر ياعنى من الاخر كله ضحك فى ضحك كونك انسان مش بتتقبل كلمه مش على هواك ده مايخصنيش فى حاجه يبقى مش ترد اسن من رد يستفز اللى قدامك ونصيحه ماتتكلمش عن استفزاز مشاعر الاخرين عشان انا لو حتى بهزار عملتها فى الرياضه بص انت لكلامك وشوف ونصيحه اعرف ان كلامك ده برضو فى حد ممكن يرد عليه ولا هو مش حق الرد المحترم ها المحترم مكفول يا استاز ماجيك ثم اى موضوع ممكن يكون فيه سلبيات وانا مش فتحى سند عشان اجيب موضوع خالى من السلبيات بس انت برضو مش علاء صادق عشان تحلل موضوع وتغلط فى صاحبه اوك

ELMAGEK
03-18-2008, 12:04 PM
طبعا يا استاذنا موضوعك دة لو قراة اى زملكاوى
هتلاقى انة هيقراة مش سبيل الهزار لا
سبيل التريقة والاستهزاء
بالاخرين وهية دى طبعا من شيمت الاهلوية عموما
وحضرتك خاصا وانا
طبعا بعد لما شوفت ردك الاخير
دة حسيت انك فعلا اهلاوى بمخ
متعصب وليس تشجبع
ولاكن يا سيدى لو كان هذا الموضوع اتكتب عليك او
على ناديك الموقر
(نادى المبادئ)
ماذا كنت ستفعل هل كنت سوف تضحك
اشـــــــــــك
الــــــغــــــــــاء

مايكل عبد الشهيد
03-18-2008, 12:11 PM
طبعا يا استاذنا موضوعك دة لو قراة اى زملكاوى
هتلاقى انة هيقراة مش سبيل الهزار لا
سبيل التريقة والاستهزاء
بالاخرين وهية دى طبعا من شيمت الاهلوية عموما
وحضرتك خاصا وانا
طبعا بعد لما شوفت ردك الاخير
دة حسيت انك فعلا اهلاوى بمخ
متعصب وليس تشجبع
ولاكن يا سيدى لو كان هذا الموضوع اتكتب عليك او
على ناديك الموقر
(نادى المبادئ)
ماذا كنت ستفعل هل كنت سوف تضحك
اشـــــــــــك
الــــــغــــــــــاء


ههههههههههههههههه انا اللى متعصب عامتا ماشى اللى يريحك انا طبعا مش هارد كتير عشان انا عارف انكم بتقولو كده من عشمكم بس بلاش واحد زملكاوي يتكلم عن التعصب عشان التعصب اساسا خلق زملكاوي

ELMAGEK
03-18-2008, 12:24 PM
احنا لالالا
يا اخ احنا ممكن نكون متعصبين لفريقنا ودى طبعا
ليست عيب ولاكن
انا عايز اشوف جماهير الاهلى لو
حصلها نص الى حصل للزمالك الاعوام الى فاتت
هتلاقى حد بيشجع الاهلى لسة بردة
يا اخى احنا بنشجع فرقتنا عشان تكسب
وانتو بتشجع الاهلى عشان بيكسب
وعايز بس افكرك بحاجة اكيد هضايقك ان
لما اتغلبتو من النجم
الساحلى فى نهائى افريقيا
3/1 على اردكو ووسط جمهوركو
الكريم الى شتم وشد وبصق على لاعيبى النجم
المبارة الى بعديها كان عدد حضور جماهير الاهلى
لا يتجاوز 300 شخص
وشكرا

bolalover
03-19-2008, 10:07 PM
اللهم ما ترائف علي عبيدك
و استرها يارب

مايكل عبد الشهيد
03-20-2008, 03:30 AM
احنا لالالا
يا اخ احنا ممكن نكون متعصبين لفريقنا ودى طبعا
ليست عيب ولاكن
انا عايز اشوف جماهير الاهلى لو
حصلها نص الى حصل للزمالك الاعوام الى فاتت
هتلاقى حد بيشجع الاهلى لسة بردة
يا اخى احنا بنشجع فرقتنا عشان تكسب
وانتو بتشجع الاهلى عشان بيكسب
وعايز بس افكرك بحاجة اكيد هضايقك ان
لما اتغلبتو من النجم
الساحلى فى نهائى افريقيا
3/1 على اردكو ووسط جمهوركو
الكريم الى شتم وشد وبصق على لاعيبى النجم
المبارة الى بعديها كان عدد حضور جماهير الاهلى
لا يتجاوز 300 شخص
وشكرا


يرااااااااااااااااااااااا جل

ELMAGEK
03-20-2008, 12:31 PM
ههههههههههههههههههه

شنودة شوقى ابن المسيح
03-24-2008, 02:54 PM
انا مش عايز دم! انا جاى اهدى النفوس