تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً ة1- المكالمة التليفونية تنتهي خلال 30 ثانية 2- تستحم و تكون جاهزاً للخروج في 10 دقائق. 3- رحلة لخمسة

اعلانات

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MICKEY
MICKEY
ملك الكوميديا
MICKEY غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 314
تاريخ التسجيل : May 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,150
عدد النقاط : 19
قوة التقييم : MICKEY is on a distinguished road
30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 10-22-2009 - 10:08 AM ]



30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

ة1- المكالمة التليفونية تنتهي خلال 30 ثانية


2- تستحم و تكون جاهزاً للخروج في 10 دقائق.

3- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط.

4- الأصدقاء لا يهتمون إذا ازداد وزنك أو نقص.

5- الحلاقين والكوافيرية لا يستطيعون سرقتك "عينك عينك".

6- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها شخص يبكي.

7- ليس هناك من داعٍ لأن تحمل حقيبة ممتلئة بـ"أشياء ضرورية" كلما خرجت.

8- تستطيع الذهاب إلى الحمامات العامة دون فرقة دعم أو مرافقة!!!

9- أولادك يحملون اسمك.

10- تستطيع ترك غرفة الفندق دون الحاجة لترتيبها.

12- إذا نسي أحد أصدقائك دعوتك لمناسبة ما فلن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما.

13- الأزهار تحل جميع المشاكل !!!!!


14- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللازم.


15- ما ينهز بدنك إذا لم يلاحظ أحد قصة شعرك الجديدة.


16- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!


17- الشعر الأشيب: هيبة وجاذبية.


18- لا تهتم إذا كان في أحد يتكلم من وراك.


19- الريموت كونترول لك ولك لوحدك..


20- إذا مضى وقت طويل ولم تحكي بالهاتف مع رفيقك, لن يقول هذا الأخير بين أصدقائك: إن "فلان متغير"!


21- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك, يمكن أن تصبحا من أعز الأصدقاء.


22- لديك الحرية المطلقة في أن تربي شارب أو لا ...!!!


23- نفس قصة الشعر قد تستمر لسنين, ربما عقود.

24- أنت في الرابعة والثلاثين وغير متزوج ... إي شو يعني؟؟

25- كل أعضاء وجهك تحافظ على لونها الطبيعي
26- لا تحتاج لأن تتخلص من شعر بدنك كل فترة وجيزة
27- بإمكانك أن تلبس أي شيء عند خروجك من البيت حتى وبدون تسريح
شعرك إذا لزم الأمر
28- كما تستطيع الخروج بأي وقت دون أخذ الأذن من أحد
29- عودتك إلى منزلك بساعات متأخرة جداً ولوحدك لن تشوه سمعتك
30- و أخيراً ........ كرشك وجاهة



30 sffhW d[ug; lvjhphW g;,k; v[ghW


رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
armia1987
ارثوذكسي مميز
رقم العضوية : 49291
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,804
عدد النقاط : 14

armia1987 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 10-22-2009 - 10:22 AM ]


ونحمدو على كده يا كينج

المثل بيقول غير ولا تحسد


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
MICKEY
ملك الكوميديا
رقم العضوية : 314
تاريخ التسجيل : May 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,150
عدد النقاط : 19

MICKEY غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 10-22-2009 - 11:01 AM ]


هو ده الكلام يامعلم


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
menovich
Iesus Naserenus
رقم العضوية : 50284
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : ANY WHERE
عدد المشاركات : 6,206
عدد النقاط : 27

menovich غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 10-22-2009 - 11:29 AM ]


و أخيراً ........ كرشك وجاهة


والله نجم يا مان شكرا ليك موضوع فوق الرائع

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
MICKEY
ملك الكوميديا
رقم العضوية : 314
تاريخ التسجيل : May 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,150
عدد النقاط : 19

MICKEY غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 10-22-2009 - 12:11 PM ]


ههههههههههه شكلك بكرش ياوااااااااد


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
mr_desigen
ديزاينر على ما تفرج :D
رقم العضوية : 41704
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 958
عدد النقاط : 15

mr_desigen غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 09-09-2010 - 05:41 PM ]


وربنا معلم ياض يا ميكى
القرعة دى مش من فراغ :d

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
kamer14
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 4944
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : alexandria
عدد المشاركات : 20,390
عدد النقاط : 19

kamer14 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 09-09-2010 - 06:49 PM ]


ههههههههههههههه فعلا مش من فراغ ابدا


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 8 )
Mary Gergess
I Need You My LORD
رقم العضوية : 67159
تاريخ التسجيل : Jun 2009
مكان الإقامة : Heart of Jesus
عدد المشاركات : 2,542
عدد النقاط : 14

Mary Gergess غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 09-09-2010 - 07:30 PM ]


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جامد اووووووى الموضوع ده
ميررررسى يا ميكى


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 9 )
selo_hero
بنت الملك
رقم العضوية : 63002
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 167
عدد النقاط : 10

selo_hero غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 09-12-2010 - 02:02 PM ]


هههههههههه اوك يا ميكى ربنا يسامحك معندكش اخوات بنات ربنا معاك ونتمنى المزيد


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 10 )
minabobos
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 2197
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : فـــ قلب بابا يسوع ـــــ
عدد المشاركات : 9,794
عدد النقاط : 21

minabobos غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 30 سبباً يجعلك مرتاحاً لكونك رجلاً

كُتب : [ 09-13-2010 - 11:42 PM ]


حلو الموووووووووووووووضوع


رد مع إقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

اعلانات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:12 PM.