تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



المنتدى العام المنتدى العام خاص بالمواضيع التى ليست لها تصنيف

WeeKenD ( العدد 21 )

أهلا بيكم فى عدد جديد من برنامج WeeKenD ويك اند برنامج متخصص لعرض أحداث الأسبوع التي مر بها منتدانا أرثوذوكس من أخبار ادارية , أخر الأحصائيات , وأخبار الأعضاء

اعلانات

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Team Work@WeeKenD
ارثوذكسي متألق
Team Work@WeeKenD غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 50310
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : قلب ارثوذوكس
عدد المشاركات : 713
عدد النقاط : 10
قوة التقييم : Team Work@WeeKenD is on a distinguished road
In Love WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-26-2010 - 10:10 PM ]


WeeKenD ( العدد 21 )
أهلا بيكم فى عدد جديد من برنامج
WeeKenD


ويك اند برنامج متخصص لعرض أحداث الأسبوع التي مر بها منتدانا أرثوذوكس
من أخبار ادارية , أخر الأحصائيات , وأخبار الأعضاء
وكل ما تم نشره من تهنئات و تعزيات و عرض أهم المناسبات علي مدار الأسبوع

بالأضافة لتقديم فقرات قوية من فريق العمل علي شكل مجلة أسبوعية .



النهاردة الجمعة .. ومع كل جمعة هنكون معاكم فى ويك اند
هنجمعلكم كل الأحداث والأخبار والحصريات والاحصائيات والقرارات الادارية والمناسبات ايللى مر بيها منتدانا
وبكده هتقدر تتابع كل ايللى بيحصل ع المنتدى لحظة بلحظة
من غير ماتتعب نفسك فى البحث عن الجديد



فقط ابحث عن
WeeKenD ( العدد 21 )




WeeKenD
WeeKenD ( العدد 21 )
قبل مانبتدى فقراتنا احنا بنعتذر عن عدم نزول البرنامج أخر اسبوعين وده بسبب مشاكل ف النت فبجد اعزرونا وسامحونا
واسيبكوا دلوقتى مع عدد النهاردة ويارب
WeeKenD ( العدد 21 )


WeeKenD ( العدد 21 )
Panorama News
WeeKenD ( العدد 21 )
WeeKenD ( العدد 21 )

فى تحايل مكشوف..(مفاجأة قضية نجع حمادى.. حمام الكمونى مريض نفسيًا)!!
مفاجآت عديدة فجرتها هيئة الدفاع عن حمام الكمونى وأعوانه المتهمين فى مذبحة نجع حمادى الأخيرة التى راح ضحيتها 7، منهم 6 أقباط وشرطى مسلم، بعد أولى جلسات المحاكمة، حيث حصل الدفاع على تقرير طبى يفيد بأن هنداوى محمد سيد المتهم الثالث فى القضية لديه إعاقة فى إصبع يده اليمنى منعته من الخدمة بالجيش، مما يستحيل معه استعماله سلاحا ناريا خاصة أنه من مستخدمى اليد اليمنى، وأكد الدفاع أنهم سيضيفون هذا التقرير إلى أوراق القضية، كما أكد الدفاع ان الكمونى نفسه لم يكن متواجدا على مسرح الاحداث فى تلك الليلة الدامية.



وأضاف فريق الدفاع عن المتهمين أن تناقض شهود الإثبات فى القضية سيكون ثغرة قانونية قد تغير من مسار القضية فى مصلحة الكمونى حيث اكد فريق من الشهود أن إطلاق النيران كان من سيارة فيات زيتى المعروفة للجميع بأنها سيارة حمام الكمونى وأن السائق نفسه هو الذى صوب النيران ناحية المجنى عليهم، بينما أكد فريق آخر من الشهود أنهم شاهدوا أشخاصا آخرين فى المقعد الخلفى من السيارة وأن إطلاق النيران صدر من الشباك الخلفى وليس الأمامى.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
البابا شنودة يطالب بعقاب «المحرض» على حادث نجع حمادى.. وعدم الاكتفاء بالمنفذين
«نلتم الأمجاد فى دنيا ودين.. وهزأتم بالطُغـاة المُـلحـدى.. لم تموتوا أيها الأبطال.. بل قد سكنتم فى سماء الخالدين».. بهذه الأبيات الشعرية بدأ البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، لقاءه مع أهالى ضحايا حادث نجع حمادى والمصابين، مطالباً بعقاب «المحرض» على الحادث، وعدم الاكتفاء بالمنفذين فقط.
وتحدث البابا فخلال اللقاء، الذى جرى أمس الأول فى المقر البابوى بالكاتدرائية بالعباسية قائلاً: «أخواتى وأبنائى من شعب نجع حمادى، لا أستطيع أن أعزيكم لأن التعزية من الله نفسه ومن الروح القدس»، مشيراً إلى أن «الناس لا تميز بين الموت والحياة، فقد يوجد إنسان ميت ويقول له الرب إنك حى وأنت ميت، وأشخاص آخرون يظنون أنهم أموات وهم أحياء عند ربهم يسبحون».
وأضاف: «من هؤلاء الأحياء أولادنا الذين استشهدوا وصعدت أرواحهم ليلة عيد الميلاد، وأقول لم تموتوا أيها الأبرار بل سكنتم فى سماء الخالدين، لأننا نقول فى صلاتنا الطقسية إنه ليس موتاً لعبيدك، بل انتقال، ولم يمت من كان باستشهاده قصة تروى طول السنين، ولم يمت من عاش فى الدنيا ومر مرور العابرين».
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
البابا يلتقي أسرة الشرطي المسلم الذي لقي مصرعه في حادث نجع حمادي لتقديم العزاء
أكد مصدر بالمقر البابوي أن البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية سوف يلتقي أسرة عريف الشرطة المسلم " أيمن حامد " الذي لقي مصرعه خلال حادث نجع حمادي لتقديم واجب العزاء لأسرته حوالي الساعة السادسة والنصف من مساء يوم – الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2010

وكان البابا قد استقبل الخميس الماضي أسر ضحايا ومصابي جريمة نجع حمادي التي وقعت ليلة عيد الميلاد ، وقام بتوزيع هدايا نقدية وعينية علي أسر الضحايا والمصابين، كما خص المجند المسلم الذي راح ضحية الحادث بنفس الهدايا، وكلف الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي بتوصيل الهدايا إلي أسرته..

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
مقتل شاب مصرى يد ألبانى باليونان.. فقر مدقع وخدمات معدومة وأهل القتيل القبطى "صعايدة" ويشعرون بالعار ويرغبون فى الثأر
فى الوقت الذى حدثت فيه ضجة إعلامية كبيرة حول مقتل شاب مصرى من محافظة الشرقية بإيطاليا على يد شاب أجنبى، والذى لقى مصرعه بعدها كانت هناك جريمة لا تقل أهميه عنها وربما لم يلتفت إليها الإعلام من قريب أو من بعيد حول مقتل شاب مصرى آخر من محافظة أسيوط بمركز القوصية على يد أحد الشبان الألبان باليونان.

فقبل تسعة أيام قام شاب ألبانى بإطلاق أعيرة نارية استقرت برأس المجنى عليه، لقى على إثرها مصرعه فى الحال ليعود بعدها إلى وطنه الأصلى مصر جثة هامدة فى صندوق.

وفى إحدى القرى بمركز القوصية بمحافظة أسيوط وتدعى (السراقنا) والتى تبعد 25 كيلو مترا عن مركز القوصية الذى يبعد 30 كيلو مترا تقريبا عن محافظة أسيوط تكاد القرية التى يقطنها 4000 شخص منهم على الأقل 3800 شخص قبطى و200 شخص من المسلمين أن تكون معدومة تماما إلا من بعض الخدمات سوى مسجد واحد و4 كنائس ولا توجد بها مرافق على الإطلاق.

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
انفجار عبوة ناسفة صغيرة عند المعبد اليهودي بالقاهرة ولا إصابات
قالت وزارة الداخلية المصرية ان رجلا مجهولا ألقى عبوة ناسفة بدائية الصنع مخبأة في حقيبة على المعبد اليهودي في وسط القاهرة يوم الأحد الموافق 21 فبراير 2010 أن الانفجار لم يسفر عن وقوع اصابات.
وقال بيان الداخلية "قام مجهول بالصعود لفندق بانوراما "ثلاث نجوم" بالطابق الرابع بالعقار المواجه للمعبد اليهودي بشارع عدلي حاملا حقيبة متوسطة الحجم وطلب حجز غرفة لاقامته ولدى تواجده بصالة استقبال الفندق غافل موظفي الفندق وألقى الحقيبة نحو رصيف الفندق مما أدى لاشتعال محتواها ولاذ بالفرار من خلال ممر صغير بجوار الفندق."
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الآثار‏ ‏القبطية‏ ‏ذاكرة‏ ‏مصر‏ ‏وثروة‏ ‏قومية: أسوان‏ ‏تحتضن‏ ‏علماء‏ ‏القبطيات‏ ‏من‏ ‏مختلف‏ ‏دول‏ ‏العالم
شهدت‏ ‏محافظة‏ ‏أسوان‏ ‏فعاليات‏ ‏المؤتمر‏ ‏الخامس‏ ‏عن‏ ‏المسيحية‏ ‏والرهبنة‏ ‏في‏ ‏مصر‏...‏وخصصت‏ ‏الندوة‏ ‏العلمية‏ ‏الدولية‏ ‏هذا‏ ‏المؤتمر‏ ‏عن‏ ‏تاريخ‏ ‏منطقة‏ ‏أسوان‏ ‏والنوبة‏ ‏الأثرية‏,‏تحت‏ ‏رعاية‏ ‏قداسة‏ ‏البابا‏ ‏شنودة‏ ‏الثالث‏ ‏بابا‏ ‏الإسكندرية‏ ‏وبطريرك‏ ‏الكرازة‏ ‏المرقسية‏ ‏بدير‏ ‏الأنبا‏ ‏هدرا‏ ‏بأسوان‏ ‏الأسبوع‏ ‏الماضي‏.‏
حضر‏ ‏المؤتمر‏ ‏اللواء‏ ‏مصطفي‏ ‏السيد‏ ‏محافظ‏ ‏أسوان‏, ‏والأنبا‏ ‏هدرا‏ ‏مطران‏ ‏أسوان‏, ‏والأنبا‏ ‏سرابيوم‏, ‏واللواء‏ ‏ناجي‏ ‏الحص‏ ‏مساعد‏ ‏وزير‏ ‏الداخلية‏ ‏ومدير‏ ‏أمن‏ ‏أسوان‏, ‏واللواء‏ ‏عبد‏ ‏الجواد‏ ‏النجار‏ ‏مفتش‏ ‏مباحث‏ ‏أمن‏ ‏الدولة‏ ‏بأسوان‏, ‏والأنبا‏ ‏بيمن‏, ‏والأنبا‏ ‏مارتيروس‏, ‏والشيخ‏ ‏محمد‏ ‏عبد‏ ‏العزيز‏ ‏مندوب‏ ‏وكيل‏ ‏وزارة‏ ‏الأوقاف‏...‏ونظمته‏ ‏مؤسسة‏ ‏القديس‏ ‏مرقس‏ ‏لدراسات‏ ‏التاريخ‏ ‏القبطي‏ ‏برئاسة‏ ‏الدكتور‏ ‏فوزي‏ ‏أسطفانوس‏ ‏وباستضافة‏ ‏الأنبا‏ ‏هدرا‏ ‏مطران‏ ‏أسوان‏ ‏ودير‏ ‏الأنبا‏ ‏باخوميوس‏ ‏بإدفو‏.‏

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
وللمزيد أضغط على عنوان الخبر
WeeKenD ( العدد 21 )
إحصائيات
WeeKenD ( العدد 21 )
†† ارثوذكس ††
WeeKenD ( العدد 21 )
المواضيع: 46,477
المشاركات: 636,561
الأعضاء: 97,156
WeeKenD ( العدد 21 )WeeKenD ( العدد 21 )WeeKenD ( العدد 21 )WeeKenD ( العدد 21 )
كلمة العدد

WeeKenD ( العدد 21 )
__________________



WeeKenD ( العدد 21 )
اجندة الأسبوع
WeeKenD ( العدد 21 )

WeeKenD ( العدد 21 )
زهرة من بستان القديسين
WeeKenD ( العدد 21 )


WeeKenD ( العدد 21 )
من طقوس كنيستنا
WeeKenD ( العدد 21 )
الاسباب التى دعت الكنيسة الى استخدام المزامير فى الصلاة WeeKenD ( العدد 21 )
لقد اختارات الكنيسة سفر المزامير لتستعمله فى كافة صلواتها , وعلى امتداد اليوم كله
لآسباب كثيرة منها :

1- لقد جمع داود فى شخصه , اختبارات عجيبة , فهو راعى الغنم الفقير , وهو الملك العظيم وهو النبى الملهم , وهو القديس الذى حلق فى سماء الروحيات , وهو الانسان
الذى سمح الرب بسقوطه فى خطيئتين شنيعتين اذلتاه ولاجلهما ظل يبكى ويبلل
فراشه بدموعه .
فنحن فى المزامير نجد اختبارات كثيرة لابد انها توافق نفسياتنا واحتياجاتنا .

2- المزامير خرجت من قلب انسان تطهر فعلا بالتوبة , وجاهد من اجل حياة الروح جهادا عظيما , يجدر بنا ان نتطلع اليه ونتعلم منه ..

3- المزامير ولو ان قائلها داود واليه تنتسب , لكنها هى ايضا كلام الله , قاله داود بالروح القدس حتى ان السيد المسيح قال " قال داود بالروح " مت 22 : 43 .. وحينما نصلى
بالمزامير فنحن نكلم الله بكلامه , فهل يوجد اعظم من هدا ؟

انه اضمن للمحامى حينما يترافع عن متهم ان يترك عنه كلامه الخاص , ويكلم القاضى بنصوص القانون , لان القاضى ملتزم به , اليس هدا هو ما نلمسه فى المزامير التى تتضمن عدل الله ومحبته للبشر ورحمته ووعوده الكثيرة الثمينة لبنى الانسان .

4- المزامير تحتوى على عنصر التسبيح واضحا جدا فيها , والتسبيح هو لغة الملائكة والروحانيين , بينما صلواتنا الآرتجالية التى نصليها , غالبا ماتكون صلوات نفعية , فهى
طلبات متراصة , وغالبا ماتكون خالية من هذا العنصر الهام , عنصر التسبيح والتمجيد لله .

5- والمزامير فوق هذا كله مادة عجيبة للتأمل , فهى تتيح للذين يصلونها بالروح وبتأن تأملات رائعة , حقا لايمكن الا ان يكون مصدرها روح الله .

فهل بعد هذا تحتاج الى برهان او دليل على قوة المزامير وجزيل نفعها للذين يصلون بها ... اسمع قول ماراسحق " ليكن لك محبة بلا شبع لتلاوة المزامير لانهاء غذاء
الروح " ... وقول القديس نيلس السينائى " داوم على تلاوة المزامير لان ذكرها يطرد الشياطين. وقول العظيم فى البطاركة اثناسيوس الرسولى " التسبيح بالمزامير دواء لشفاء النفس " .
منقول للأمانة
وأنتظروا بقية الموضوع فى الأعداد القادمة
WeeKenD ( العدد 21 )
شنوديات
WeeKenD ( العدد 21 )
WeeKenD ( العدد 21 )
الأسرة المسيحية
WeeKenD ( العدد 21 )
الوصايا العشر لتنمية الحب بين الزوجين
WeeKenD ( العدد 21 )
1- تبادل الهدايا حتى وان كانت رمزية. فوردة توضع على مخدة الفراش قبل النوم لها سحرها العجيب وبطاقة صغيرة ملونة ويكتب عليها كلمة جميلة لها
اثرها الفعال والرجل حين يدفع ثمن الهدية فانه يسترد هذا الثمن اشراقا فى
وجه زوجته وابتسامة حلوة على شفتيها وكلمة ثناء على حسن اختيارها ورقة
وبهجة تشيع فى ارجاء البيت وعلى الزوجة ان تحرص على اهداء زوجها ايضا.
2-تخصيص وقت للجلوس معا والانصات بتلهف واهتمام للمتكلم .
3-النظرات الى تنم عن الحب والاعجاب فالمشاعر بين الزوجين كثير منها يتم عبر اشارات غير لفظية من خلال تعبيرات الوجه ونبرات الصوت ونظرات العيون .... فهى وسائل للاشباع العاطفى والنفسى وكم لها من سحر على القلوب .
4-التحية الحارة والوداع عند الدخول والخروج وعند السفر والقدوم وعبر الهاتف .
5-الثناء على الزوجة واشعارها بالغيرة المعتدلة عليها وعدم مقارنتها بغيرها .
6-الاشتراك معا فى عمل بعض الاشياء الخفيفة كالتخطيط للمستقبل او ترتيب المكتبة او المساعدة فى طبخه معينة سريعة او ترتيب شىء يخص الاولاد او كتابة طلبات المنزل وغيرها من الاعمال الخفيفة التى تكون سببا للملاطفة والمضاحكة وبناء المودة .

7-الكلمة الطيبة والتعبير العاطفى بالكلمات الدافئة والرقيقة كأعلان الحب للزوجة مثلا واشعارها بانها نعمة من نعم الله عليه .

8- الجلسات الهادئة وجعل وقت للحوار والحديث يتخلله بعض المرح والضحك بعيدا عن المشاكل وعن الاولاد وعن صراخهم وشجارهم وهذا له اثر كبير فى الالفة والمحبة بين الزوجين .

9-التوازن فى الاقبال والتمنع فلا يقبل على الاخر بدرجة مفردة ولا يتمنع وينصرف عن صاحبة كليا.

10- التفاعل من الطرفين فى وقت الازمات بالذات كأن تمرض الزوجة او تحمل فتحتاج الى عناية حسية ومعنوية او يتضايق الزوج لسبب فيحتاج الى عطف معنوى والى من يقف بجانبة فالتألم لألم الأخر له اكبر الاثر فى بناء المودة بين الزوجين وجعلهما اكثر قربا ومحبة واحدهما للاخر

WeeKenD ( العدد 21 )
ركن حواء
WeeKenD ( العدد 21 )
المرأة والكبرياء
WeeKenD ( العدد 21 )


قال أحد فلاسفة اليونان:

إن كل جمال المرأة
يتلاشى إذا خالطه
"الكبرياء والتعالي"..

ليست عظمة الإنسان أن ينتفخ كالفقاعة الفارغة ثم ينفجر جداره الهش

وكأنه لم يكن منذ لحظة.

فالإنسان الذي يسيطر عليه الكبرياء يعيش مرضا خبيثا يقتله ببطء

دون أن يدري.

إن المرأة الفاضلة هي التي لاتصيبها جرثومة الكبرياء،

فهي تمتلك المناعة ضد هذا المرض الخبيث

الذي يأكل عظم وعضل الحياة فيحولها

إلى خراب ودمار.

"لايمكن أن يجتمع الكبرياء بالرقة في

نفس المرأة ".


فلا شك أن روح الوداعة واللطف

والحنان والحب

لا يمكن أن يتفق مع روح الكبرياء أبدا.

والمرأة التي لها زينة الروح الوديع

الهادئ -الذي هو عند الله كثير الثمن-

لا يمكن أن يكون فيها كبرياء على الإطلاق
.






لكن لماذا يعتبر الكبرياء مدمرا للمرأة؟

WeeKenD ( العدد 21 )

لأنه يعيق دورها الرئيسي في الحياة

وهو الأمومة،

فلا يمكن أن تقوم المرأة بدور الأم وتنكر

ذاتها وتفني حياتها

في سبيل إسعاد أبنائها

دون أن تشعر بأنها قد ضحت أو فعلت شيئا

ما بل هو نابع من أعماقها.




إنكارالذات فضيلة يبشر بها

الرجال وتمارسها النساء".

ومن هذا تتضح لنا صورة المرأة أنها

أكثر تواضعا من الرجل

بصفة عامة


ولكن إن وجدت المرأة المتكبرة في بيت ما

فالويل كل الويل لزوج هذه المرأة

وأولادها والمحيطين بها.


أما المرأة المتواضعة فهي التي تشبهها بالغصن

الذي يحمل ثمارا كثيرة

وهذا يؤدي إلى انحنائه للأسفل،

أما الغصن الفارغ غير النافع فيبقى


منتصبا لأعلى

رغم عدم فائدته!

اكتشفي أعماقك!


واطردي كل مشاعر الكبرياء وحتي ولو

كانت صغيرة جدا

حتما لأنها ستقودك إلى الدمار.

WeeKenD ( العدد 21 )
دقيقة لصحتــــك
WeeKenD ( العدد 21 )
تفاحة واحدة يومياً تحافظ على صحتك

WeeKenD ( العدد 21 )

لندن : أكد بحث جديد أن تناول تفاحة واحدة فى اليوم مفيد لصحةالإنسان، حيث وجد العلماء الذين قاموا بتحليل خصائص الفواكه بما
فيها التفاح والخوخ، أن معدل المضادات للأكسدة الرئيسية المتواجدة بها لم يتم تقديرها على نحو صحيح من قبل الخبراء فى السابق.

وأوضحت الدراسة التي أجراها فريق دولى فى معهد بحوث الأطعمة بنورويتش فى بريطانيا، أن محتوى مادة "البوليفينول" والتي تعتبر مفيدة للجسم والمتواجدة فى الفواكه تحافظ على صحتك.

يذكر أن التفاح يقاوم سرطان البروستاتا وذلك لتوافر مادة "البكتين" التي تساعد على الوقاية من أورام البروستاتا الخبيثة

WeeKenD ( العدد 21 )
همسة x أذنك
WeeKenD ( العدد 21 )
WeeKenD ( العدد 21 )
WeeKenD ( العدد 21 )
استراحة رياضية
مع
WeeKenD ( العدد 21 )



WeeKenD ( العدد 21 )

الاهلي يواصل نزيف النقاط
امام طلائع الجيش 2-2 الثلاثاء في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
وكان الاهلي تعادل مع حرس الحدود 1-1 في المرحلة الماضية.
وعزز الاهلي موقعه في المركز الاول برصيد 40 نقطة مقابل 30 لطلائع الجيش الذي استعاد المركز الرابع.
WeeKenD ( العدد 21 )
ورفع بتروجيت رصيده الى 35 نقطة بفارق 4 نقاط خلف الاهلي المتصدر وحامل اللقب
WeeKenD ( العدد 21 )
وتابع الاسماعيلي نتائجه المخيبة وسقط في فخ التعادل امام المقاولون العرب بهدف لعمرو سولية (71) مقابل هدف لرامي رابيع (90).
ورفع الاسماعيلي رصيده الى 32 نقطة في المركز الثالث مقابل 23 نقطة للمقاولون العرب العاشر.
WeeKenD ( العدد 21 )
وتابع الزمالك انتصاراته المتتالية ورفعها الى 6 بفوزه الثمين على مضيفه الاتحاد السكندري 2-1 وارتقى الى المركز الرابع مؤقتا للمرة الاولى هذا الموسم برصيد 30 نقطة
WeeKenD ( العدد 21 )
في المقابل، تراجع الاتحاد السكندري الى المركز الثامن برصيد 26 نقطة.
WeeKenD ( العدد 21 )
وحقق الانتاج الحربي فوزا غاليا خارج ارضه على انبي 3-1.
وصعد الانتاج الحربي الى المركز السادس برصيد 27 نقطة، وبقي انبي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

WeeKenD ( العدد 21 )
وسقط بترول اسيوط في كمين الشرطة 1-2.
ورفع الشرطة رصيده الى 27 نقطة في المركز السابع، وبقي بترول اسيوط في المركز قبل الاخير برصيد 11 نقطة.
WeeKenD ( العدد 21 )
المنتخب يطير إلي لندن بعد غد الأحد لمقابلة منتخب إنجلترا يوم الأربعاء القادم باستاد ويمبلي بمنطقة برنت شمال غربي العاصمة البريطانية.

الأداء العالي ضرورة ومهم، لأن هذه المباراة ستكون محط أنظار العالم وخاصة الدول الأوروبية.. فالفريق المصري تسبقه سمعة عالمية كبري بعد تسجيله العديد من الأرقام القياسية في أنجولا التي يصعب تكرارها، فهو بطل كأس الأمم 7 مرات منها ثلاث مرات متتالية 2006 و2008 و2010 .




WeeKenD ( العدد 21 )

- مؤتمر صحفي "إنجليزي" لشحاتة في لندن

منتخب مصر بدأ التدريب في القاهرة استعدادا للقاء منتخب انجلترا يوم الأربعاء القادم في لندن.. نتيجة اللقاء يمكن أن ترفع من منتخب مصر في التصنيف الدولي بعد الانجاز الذي تحقق في كأس الأمم.. ويسافر المنتخب يوم الأحد القادم إلي لندن ليواصل التدريب هناك قبل اللقاء الدولي الودي.

WeeKenD ( العدد 21 )

- غالي وعبدربه مع المنتخب اليوم..وتكريم أبوتريكة في لندن

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة المدير الفني سفر المحترفين عبدالظاهر السقا ومحمد زيدان وعمرو زكي إلي انجلترا مباشرة دون العودة إلي القاهرة.. يعود السبب الرئيسي وراء ذلك إلي ارتباط اللاعبين الثلاثة بمباريات رسمية مع أنديتهم الأوروبية غدا وبعد غد في الوقت الذي ستسافر فيه بعثة منتخبنا الوطني إلي لندن يوم الأحد مما يجعل فرصة انضمام المحترفين إلي القاهرة أمرا صعبا للغاية.


WeeKenD ( العدد 21 )
- اجتماع طارئ فى الأهلى لإيقاف مسلسل التراجع فى المستوى والنتائج

قرر حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، ونائبه محمود الخطيب، عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادى خلال أيام، يحضره أعضاء لجنة الكرة لمناقشة أسباب تراجع مستوى ونتائج الفريق الكروى الأول مع بداية الدور الثانى للدورى، بما يهدد مسيرة الفريق هذا الموسم ويضعف آماله فى الاحتفاظ باللقب.

WeeKenD ( العدد 21 )
برنامج تدريبي مكثف للأهلي.. خلال التوقف

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بدء تنفيذ البرنامج التدريبي المكثف الموضوع للفريق بداية من غد السبت لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بالإضافة إلي مساعدة اللاعبين العائدين من الاصابة علي التأقلم مع الفريق قبل استئناف الدوري بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.


WeeKenD ( العدد 21 )
- الزمالك يهدد كالوشا بواليا.. في أزمة كالابا

لجأ نادي الزمالك إلي الزامبي كالوشا بواليا نجم المنتخب الزامبي ورئيس اتحاد بلاده لاحتواء أزمة كالابا لاعب القلعة البيضاء بعد تأخره عن الحضور للقاهرة وتنفيذ بنود عقده مع النادي.. وطالب الزمالك من بواليا سرعة التدخل وضمان عودة اللاعب والانتظام في التدريبات..



WeeKenD ( العدد 21 )
- الدراويش كامل العدد للقاء الغد "الأفريقي".. سوفاباكا الكيني يتدرب بالإسماعيلية

يؤدي فريق سوفاباكا الكيني مرانه الرئيسي مساء اليوم باستاد الاسماعيلية استعدادا للقائه غدا السبت أمام الاسماعيلي في مباراة العودة بين الفريقين في الدور التمهيدي الأول لدوري ابطال افريقيا.


WeeKenD ( العدد 21 )
تسلية العدد
WeeKenD ( العدد 21 )

WeeKenD ( العدد 21 )

WeeKenD ( العدد 21 )
طرائف
WeeKenD ( العدد 21 )
WeeKenD ( العدد 21 )


WeeKenD ( العدد 21 )
طرائف الاساتذة والطلبة



WeeKenD ( العدد 21 )

WeeKenD ( العدد 21 )

WeeKenD ( العدد 21 )

WeeKenD ( العدد 21 )

WeeKenD ( العدد 21 )
WeeKenD ( العدد 21 )
Agmad7x7
WeeKenD ( العدد 21 )
أهلا بيكم فى فقرة أجمد 7 فى 7
جيبالكم النهاردة أجمد 7 توقيعات على مدار 7 ايام فاتت
تعالوا نشوف معانا ايه النهارده


WeeKenD ( العدد 21 )
أول توقيع معانا هو توقيع العضو
menovich
WeeKenD ( العدد 21 )
جميل أوى يا مينو
WeeKenD ( العدد 21 )
تانى توقيع معانا هو توقيع غريب شويه
انا عن نفسى مش فهماه
وهو توقيع العضو
la tristeza y el dolor
يارب
حل اموره و عقدلى امورى
خلصه من مشاكله و زودلى مشاكلى
ريح قلبه و اتعب قلبى .
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااارب ارجوك اسمعنى و استجيبلى .
WeeKenD ( العدد 21 )
تالت توقيع هو توقيع العضو
miro_rook
WeeKenD ( العدد 21 )
بجد وحشتني موت ايامك
يا
OrSoZoX
ووحشتنا احنا كمان يا ميرو
WeeKenD ( العدد 21 )
رابع توقيع هو توقيع العضو
جانيت سمير
WeeKenD ( العدد 21 )
حلو اوى يا جانيت
WeeKenD ( العدد 21 )
خامس توقيع هو توقيع العضوة
kamer14
WeeKenD ( العدد 21 )

ياابنى اطمن اوعى تخاف انا يسوع راعى الخراف
انا عنيا على القطيع عندى سعادة وراحة بلاش ان نسيت الام الرضيع انا يسوع ابدا منساش

جميل اوى يا قمورتى
WeeKenD ( العدد 21 )
سادس توقيع هو توقيع العضوة
dina_285

WeeKenD ( العدد 21 )

(لي اشتهاء ان انطلق واكون مع المسيح فذاك افضل جداا)
حياتي ملك ليك روحي بقدمها ليك
قلبي وعقلي ملك ايديك
عمري في يوم ما ابعد عنك ولا عن حضنك
مهما كان الاضطهاد عليا كتير هاجري عليك واتمسك بيك
دانت فاديا وكل ماليااااااا
دانت حياتي وضي عنيااااا
توقيعك جميل اوى اوى يا دينا
WeeKenD ( العدد 21 )
سابع توقيع هو توقيع العضو
MICKEY
WeeKenD ( العدد 21 )
-------------
واستنونا الاسبوع الجاى باذن ربنا
و7 توقيعات جديدة جامدة للاسبوع
WeeKenD ( العدد 21 )
بكده تكون انتهت حلقتنا

أتمني تكون حلقة النهارده نالت اعجاب الجميع

و بشكر فريق العمل علي مجهوده الجميل

WeeKenD ( العدد 21 )

وأحب أقول لأى حد عنده فكرة أو فقرة يحب يقدمهالنا ويشترك بيها بأسمه معانا فى البرنامج ياريت تبعتلنا فكرتك حالا متترددش

كمان أى حد حابب انه ينوه أو يعلن عن حاجة... أى حاجة
وعايز كل المنتدى يشوفها ويعرف عنها يبعتلنا بردو


مشاركة فكرة فقرة خبر أو اعلان أو أي حاجه نفسك تقولها للبرنامج
وللمنتدى

ابعتلنا ع الخاص

ارسل من هنا

أو على ايميل البرنامج


[email protected]

فى انتظار مراسلاتكم

WeeKenD ( العدد 21 )

WeeKenD

أنتظرونا كل أسبوع مع أحداث الأسبوع وأقوى الفقرات
من أقوي فريق عمل في منتديات أرثوذوكس للبرامج المقدمة كتابتا

لمشاهدة

أعداد ويك اند السابقة

اضغط هنا

WeeKenD ( العدد 21 )



WeeKenD ( العدد 21 )
CAST

ماروجيرافيك ( أجندة الأسبوع - زهرة من بستان القديسين )
أسامه سمسم ( استاد ويك اند )
nermos1982 ( كلمة العدد )

وكان معكم
M!SS [email protected]

WeeKenD ( العدد 21 )



WeeKenD ( hgu]] 21 ) weekend


الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf WeeKenD ( العدد 21 ) .pdf‏ (1.89 ميجابايت, المشاهدات 2)


التعديل الأخير تم بواسطة ماروجيرافك ; 03-01-2010 الساعة 04:30 PM
رد مع إقتباس
Sponsored Links
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
kamer14
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 4944
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : alexandria
عدد المشاركات : 20,390
عدد النقاط : 19

kamer14 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-27-2010 - 11:45 AM ]


جاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااام د بكل المقاييس بجد فوق الروعة ميرسى لكل ايلى تعبو فى عمل الويك اند وبزات نونا ربنا يعوضك ياقمر وميرسى ياماريو ولكل الفريق عشان منساش حد ربنا يبارككم وبجد قدمتولنا حلقة روعة



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
ماروجيرافك
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 15340
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,170
عدد النقاط : 43

ماروجيرافك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-27-2010 - 11:49 AM ]


حقيقي مش عارف اقولكم ايه
مجهود جميل ومتميز دايما
ربنا يعوضكم

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
koko_4m
ارثوذكسي متألق
رقم العضوية : 48819
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,464
عدد النقاط : 11

koko_4m غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-27-2010 - 02:43 PM ]


بامااااااانه هاااااااايل ياحنان
العدد كتييير حلو
بجد جميع الفقرات كلها جمييييييييل جداااااااا

وبجد انا اسفه اوى انى مش قدرت انزل فقرتى المرادى
وربنا يعوض تعبكم ومحبت خدمتكم

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
nermos1982
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 394
تاريخ التسجيل : May 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,638
عدد النقاط : 18

nermos1982 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-27-2010 - 04:12 PM ]


العدد بجد جامد وميرسى لكل اللى تعب فيه وميرسى بجد يا ماريو على تعبك

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
miro_rook
ارثوذكسي فضى
رقم العضوية : 55542
تاريخ التسجيل : Mar 2009
مكان الإقامة : جيزه ارثوذكس
عدد المشاركات : 4,665
عدد النقاط : 13

miro_rook غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-27-2010 - 04:26 PM ]


ربنا يفرح قلبكم ديما يارب بجد و واحده واحده ترجع مره تاني اورثوذكس لجماله اللي احنا عرفينه

وبجد حلقه صغيره بس حلو اواي اواي
وبصرحه انتم فريق عمل جميل جدا جدا ويارب تستمروا تمتعونا ديما بفقرات ويك اند
وفي انتظاركم يوم الجمعه اللي جايه
بدون اعذار عن اي تاخير
ههههه
ربنا معاكم يارب


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
kottah_sh
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 13659
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,272
عدد النقاط : 10

kottah_sh غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-28-2010 - 06:49 PM ]


بجد عدد تحفه جداااااااااااااا
ومجهود فوق الممتاز
والفقرات هايله بجد
ربنا يباركوا ويبارك خدمتكوا
وميرسى بجد لكل واحد تعب فى اعداد ويك اند
علشان يطلعلنا بالشكل الجميل اوى ده

منتظرينكوا العدد القاااااااادم على احر من الجمر

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 8 )
elphilasouf
ارثوذكسي ذهبي
رقم العضوية : 15515
تاريخ التسجيل : Feb 2008
مكان الإقامة : ismailia , egypt
عدد المشاركات : 12,320
عدد النقاط : 81

elphilasouf غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-28-2010 - 07:06 PM ]


مش كنتي تقولي كنت اديتك فقؤه تحطيها
هههههه
لالا بس حلو زي ماعودتونا برافو عليكوا
وحلو فكره ا لحلقه في المرفقات


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 9 )
bassem8800370
واحد من ابناء يسوع
رقم العضوية : 52049
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,193
عدد النقاط : 26

bassem8800370 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 02-28-2010 - 08:32 PM ]


موضوعات رائعه من الاعضاء


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 10 )
menovich
Iesus Naserenus
رقم العضوية : 50284
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : ANY WHERE
عدد المشاركات : 6,206
عدد النقاط : 27

menovich غير متواجد حالياً

افتراضي رد: WeeKenD ( العدد 21 )

كُتب : [ 03-01-2010 - 06:04 PM ]


عدد فى منتهى الروعة بجد متميزين على طول

ربنا يبارك فى عملكم ومجهودك ويعوض تعب محبتكم

بجد تيم رائع جدآآآآآآآآآآآ ونا عاجز عن الكلام

ربنا يبارككم وفرح قولبكم

شعارنا التميز على طول

رد مع إقتباس

اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العدد, weekend

اعلانات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
WeeKenD ( العدد 23 ) Team [email protected] المنتدى العام 13 03-18-2010 05:48 PM
WeeKenD ( العدد 22 ) Team [email protected] المنتدى العام 24 03-12-2010 07:14 PM
WeeKenD 4 - 1/2010 ( العدد 19 ) ، WeeKenD 1 -2/2010 ( العدد 20 ) Team [email protected] المنتدى العام 27 02-24-2010 04:44 PM
WeeKenD 1- 1/2010 ( العدد 16 ) Team [email protected] المنتدى العام 32 01-15-2010 06:09 PM
WeeK EnD MICKEY البرامج والخروجات الخاصة بالاعضاء 0 03-31-2009 11:26 PM


الساعة الآن 09:14 AM.